الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تدمير 58 طائرة هجومية روسية في أوكرانياإخماد حريق شقة سكنية بأبو النمرسطوارئ بالمدارس بسبب مياه الأمطار..قطع الكهرباء بالفصول وقرارات عاجلة لسلامة...محافظ الجيزة يتابع جهود عمليات شفط مياه الأمطار وانتشار المُعدات...أسعار البقوليات اليوم الجمعة 29-3-2024 في أسواق ومحال محافظة قناأسعار الجمبري اليوم الجمعة 29-3-2024 في محافظة قناوزيرة التخطيط: خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن...تقارير: ليفربول يتراجع عن مفاوضاته مع تشابي ألونسوفنون شعبية وموسيقى عربية.. قصور الثقافة تختتم ليالي رمضان بالأقصرسعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق...الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في مدينتي 6 أكتوبر والشيخ...
انخفاض نسبة التعاطي بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة إلى 1%
حوادث

بلاغ للنائب العام من أشرف زكي ضد صفحة مزورة لنقابة المهن التمثيلية

 أشرف زكي
أشرف زكي

تقدم المحامي شعبان سعيد، اليوم الاثنين، ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم ٧٨٩٩ لسنه ٢٠١٩، بصفته وكيلا عن الدكتور أشرف حسن زكي نقيب المهن التمثيلية.
وقال "سعيد" في بلاغه بأن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا مزورا منسوب صدوره لنقابة المهن التمثيلية ويحمل خاتما وتوقيعا مزورا فحواه أن نقابة المهن التمثيلية تحذر من بعض الأسماء المطلوبين للتحقيق معهم في قضايا نصب بإسم النقابة وإنتاج أعمال منافية للآداب وانتهاك حقوق النقابة وتشويه سمعة الفن المصري.
وأكد البلاغ، أن النقابة ليس لها أي تصاريح نقابية ولا من الجهات الأمنية العامة، فيما تحذر النقابة الوجوه الجديدة بعدم التعامل إلا من خلال نقابة المهن التمثيلية، مطالبا باتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق في البلاغ والكشف عن مرتكبي هذه الوقائع وتقديمهم للمحاكمة الجنائية.
 

بلاغ للنائب العام من أشرف زكي ضد صفحة مزورة لنقابة المهن التمثيلية الرأي العام الرأي العام

حوادث