الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزارة الكهرباء: الشبكة القومية آمنة ومستقرةعاجل.. زلزال صواريخ طهران يحرق ”تل أبيب”جحيم الصواريخ يشعل الخليج.. ضربة إيرانية لقاعدة الأمير سلطان الجوية...جريمة لن تُغتفر.. أسامة سرايا يُحذّر من تبعات اغتيـ.ـال المرشد...التحفظ على 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداءإيران تعلن الحداد 40 يومًا بعد مقتل المرشد علي خامنئيإقبال جماهيري واسع على معارض الآثار المصرية المؤقتة حول العالمالجامعة الأمريكية بالقاهرة توقّع مذكرة تفاهم مع شركاء دوليين لإعداد...
فن وثقافة

بالفيديو.. تامر حسني حزين على أغنية ”شكرا أنك في حياتي”

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني عن إحدى أغنياته المقربة إلى قلبه، التي يرى أنها ظلمت ولم تأخذ حقها في النجاح.

نشر حسني عبر حسابه على Instagram فيديو لجزء من أغنية "شكرا أنك في حياتي" وكتب معبرا عن حزنه لأنها لم تأخذ حقها في النجاح.

أغنية "شكرا أنك في حياتي" من ألبوم "عمري ابتدا" الذي أنتج عام 2001، وهي من كلمات تامر حسني وأيمن عزمي، وألحان شريف بدر، ومن إنتاج شركة روتانا.
يذكر أن تامر حسني ينشغل في تصوير فيلمه السينمائي الجديد "كل سنة وأنت طيب"، الذي يشارك في بطولته كل من زينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج نيوسينشري.

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم"حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب".
 

تامر حسني حزين علي أغنية ”شكرا أنك في حياتي”

فن وثقافة