الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
عالمي

السيطرة على حريق غابات ضخم بشمال ألمانيا

الرأي العام

قال مسؤولون ألمان إن الآلاف من الجنود وأفراد الدفاع المدني ورجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على حريق غابات ضخم بمنطقة مستخدمة للتدريبات العسكرية بشمال البلاد.

وذكرت شبكة (أيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية اليوم /الأربعاء/ أن نحو 3 آلاف فدان من الأراضي تأثر جراء الحريق الذي يعد الأكبر في تاريخ ولاية "مكلنبورج فوربومرن" الكائنة غربي العاصمة برلين.

وأشار المسؤولون إلى أن نطاق الحريق لم يتسع - منذ /الثلاثاء/ الماضي - وهو ما يدعو للتفاؤل، فيما تم السماح لسكان أربع قرى، كان قد تم إخلاؤها كإجراء احترازي، بالعودة إلى منازلهم عقب السيطرة على الحريق.

يشار إلى أن ألمانيا شهدت هطولًا خفيفًا للأمطار مؤخرًا في الوقت الذي تواجه فيه أوروبا موجة حارة بشكل واسع.

السيطرة على حريق غابات شمال ألمانيا الراى العام الراى العام

عالمي