الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية بقذائف TBG في خان يونسمصرع سيدة دهسها قطار في فايد بالإسماعيليةمحمد إمام يكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل كوبراجيش الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 3160 ضابطا وجنديا منذ بدء الحرب...الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تواصل تعميق تمردها التاريخي على قرارات الشرعية...حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطنيقوات الاحتلال تعيق وصول المصلين للمسجد الأقصىالجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول جديد مع برنامج الأمم...
فن موج

المنتج تامر قبودان يهاجم العسيلي بسبب تطاوله على الجمهور

المنتج الفني تامر قبودان
المنتج الفني تامر قبودان

 

قام المنتج الفني تامر قبودان مالك شركة دان بلوز ميديا للإنتاج الفني بالهجوم على المطرب محمود العسيلي عبر حسابه الشخصي فى وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بعد تداول مقطع فيديو للمطرب يهين فيه أحد معجبيه الذي كان بين الحضور في آخر حفلاته.

 

وعبر المنتج تامر قبودان عن غضبه الشديد من التصرف غير المتوقع وغير اللائق من المطرب الشاب، واستخدم عبارات قاسية في التعبير عن استيائه من ردود فعل محمود العسيلى الذى يصر دائما على التعالى على جمهوره .

 

وكتب تامر قبودان على حسابه الشخصي قائلا: "بصراحه مش عارف اعلق أقول ايه . أقول ان ده شبع من بعد جوع ولا أقول ان الإنسان الرخيص دايما بيشوف حب الناس رخيص ، لما واحد ينسى نفسه وينسى هو كان ايه وكان بيتمنى حد يعبره بس ويحى دلوقتي يقول لوحد معجب بيه وبيحبه هو أنت معاك وسطه ولا أنت جامد اوى علشان تتصور معايا ، ده كلام شخص رخيص  اوى وأنا مستغرب ان الكلام ده يطلع من واحد زيك يا محمود طلع عينه وعين أهله علشان حد ياخد بايده  بصراحة الواحد بقى بيشوف شخصيات زباله وعايزين ضرب الجزم".

 

6835cfada00c28979016af2bf17635ef.jpg
733cf25f641b9819db5e3bd5b5de0234.jpg
f50f3cb42c8b48e2c0f6b2b97daad109.jpg
تامر قبودان محمود العسيلي منتج فني تطاول جمهور

فن موج