الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية بقذائف TBG في خان يونسمصرع سيدة دهسها قطار في فايد بالإسماعيليةمحمد إمام يكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل كوبراجيش الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 3160 ضابطا وجنديا منذ بدء الحرب...الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تواصل تعميق تمردها التاريخي على قرارات الشرعية...حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطنيقوات الاحتلال تعيق وصول المصلين للمسجد الأقصىالجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول جديد مع برنامج الأمم...
مقالات

محمد عبدربه يكتب.. ماذا تريد النساء؟

الرأي العام

قمت مؤخرا بطرح سؤال لمن حولى وهو ماذا تريد النساء وانتظرت كثيرا حتي اجد اجابه مقنعه قد تريح بالى وتجعلني اتعلم كيف اتعامل مع هذا الجنس البشري الصعب الذي يريد معامله خاصه ويعجز عنها الجنس الذكورى .

واكون اول من حصل على اجابه صحيحه ويكون لي السبق الاول في فك هذه الشفره التى تكاد تكون مستحله . فجأت بصديق لي معروف ان له علاقات كثيرة واعتقدت أن عنده اجابه مريحه لي على الاقل بسبب خبرته جئت به امامي وطرحت السؤال .

ماذا تريد النساء ؟ ابتسم لي بسخريه وكأن الاجابة سهله وبسيطة. فرحت وقولت لقد جئت بالشخص المطلوب وابتسمت له ابتسامة انتصار انه اخيرا سأعرف الاجابة  . نظرت اليه وكل شوق وانصات منتظرآ الاجابة بعد ان وضع قدم على الاخري ورجع بظهره على الكرسي الذى يجلس عليه وتنهيده قويه تخرج من صدرة كانه سيعترف بسر من اسرارتحنيط المومياء الخاصة بالفراعنة .

وبعد مداعبه شعر لحيته بيدة وانا منتظر الاجابه وفي لحظه انتفض من على الكرسي وقال والله معرف . استغربت من اجابته وقتل الفرحه في قلبي لظني انى كنت ساحصل على الاجابه التاريخيه التي سعيى اليها فرويد اكثر من ثمانون عاما وكنت اعتقد اني سانتصر عليه وافوز بالاجابه، وفجاه عدت من اول الطريق .

لا اعرف ماذا تريد النساء ؟
سالت بعض الاصقاء ماذا تريد النساء حتي اعرف الاجابه من وجهه نظر ذكوريه بحته . ماهي الصفات التى تتمناها الانثي بشكل عام سواء كانت ام  اخت  حبيبه زوجه او حتي صديقه من وجهه نظر الرجل، وجدت الاجابة  حب واهتمام وتفاهم وسند امان.

 الخلاصه الانثي تريد الاحتواء هذه الكلمه قالها صديق تشمل كل هذه الصفات السابقه .ظللت افكر كثيرا كل هذه الصفات التى تحدثنا بشانها لم تكفي ولو تقنعني شخصيآ سألت احدي الصديقات وكانت الاجابة تقريبا نفس الاجابة السابقه   نفس الصفات التى تحدثنا عنها، ولكن أتت اجابه من احدي الصديقات قلبت الدفه بشكل نهائي وهي كانت .

النساء لا تعرف ماذا تريد ؟ كيف تعرفون انتم ماذا نريد واننا شخصيا لانعرف الاجابه ؟ فتأكدت أننا على صواب ف الانثي لا تعرف ماذا تريد فبعض الاشياء البسيطه قد تجعلها سعيده وراضيه جدا، وايضا اتفهه الاسباب تجعلها مجنونه ولا نعرف اقناعها او ارضائها فكل هذا متوقف على الحاله المزاجيه لها، حتي لو حاولنا اكتساب بعض الرضا وقمنا ببعض الامور التى تكاد تجعلهم راضيين عنا مثل تنضيف وشراء الخضار وطبيخ وغسيل واحيانا رعايه الاطفال ولم يبقي سوء شئ واحد ونحمد الله الذى لم يجعلنا قادرين على فعلها .

رغم كل هذه الاشياء الا انهم لو يرضو عنا ابدا . توصلت اخيرا ان لا احد يحاول معرفه ماذا تريد النساء لانها تختلف باختلاف الحاله المزاجيه لها .

 في النهايه الانثي تريد رجلا حقيقيا يكون فعل يكون سند وضهر وامن وامان ان يحتويها بكل ماتحمله الكلمه من معني . فهي ليست مجرد خادمه فهي لها حقوق مثلك تماما فهي نصف المجتمع بل المجتع كله . فهي من تنشأ لنا جيل واعي وفاهم حقوقه . فهي من كرمها الله عز وجل وجعل الجنه تحت اقدامها وهي من وصي رسولنا الكريم (صل )عليها ثلاث مرات ثم امك ثم امك ثم امك، فهي مكرمه قبل الرجل واكثر، لكي منا كل الاحترام والتقدير سيدتي لكي منا كل الفضل . لكي منا كل التفاهم والاحتواء . فليحفظم الله ويجعلكم قدوة حسنه طيبه لاولادكم وجعلكم تخرجون اجيال ناجحه ومتفوقه .فا انتم الامه وانتم السلام وانتم النجاح، وانتم الجنه في الحياه الدنيا  والاخرة .
الانثي تريد او لاتريد فهي تاج فوق الرأس وعقد يتزين بها الرجال .

مقالات