الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
فن موج

سقطات العسيلي لا تنتهي.. عنف معجب به بسبب صورة ودفع شاب عن المسرح

العسيلي
العسيلي

 

يبدو أن المطرب الشاب محمود العسيلي وضع خطة محكمة الخطوات لينال كل السخط والهجوم غير المتوقع عبر صفحات السوشيال المختلفة، حيث جدد تطاوله وتعاليه على جمهوره الحاضرين لحفلاته، ونرصد في السطور التالية حلقات تطاوله الأخيرة على الجمهور.

 

السقطة الأولى

طالب احد معجبيه والذي كان موجودا بين الحضور في حفل يحييه العسيلي بالتقاط صورة تذكارية معه، ولكنه فجأة اوقف الغناء وعامله بقسوة وخشونة غير متوقعة وقال له: انت معاك واسطه علشان تصور معايا، مما تسبب في غضب الجمهور وتعليقات حانقة ورافضة له عبر موااقع التواصل الاجتماعي.

 

والغريب أنه العسيلي غرد بعد الهجوم الكبير عليه معتذرا بعد ما حاول تبرير موقفه بأنه "اتفهم غلط"، ولكن بلا جدوى.

 

السقطة الثانية

صعد شاب من عشاق العسيلي على المسرح اثناء غناء الأخير ليلتقط صورة تذكارية معه، إلا أنه صدم باسلوب تعامل العسيلي حيث دفعه بقوة عن المسرح ورفض طلبه بالمرة.

 

وبالرغم من عدد الحضور المتواضع في هذا الحفل، إلا أن العسيلي واصل تعاليه على الجمهور، وبالتالي اصبح الهجوم عليه والسخرية من مواقفع عدوه الحالي عبر مواقع السوشيال المختلفة.

العسيلي سقوط هجوم تامر قبودان

فن موج