الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
فن موج

فيديو يكشف حقيقة طلاق شيرى عادل من معز مسعود

شيرى عادل معز مسعود
شيرى عادل معز مسعود

خرجت الفنانة شيرى عادل عن صمتها لترد على شائعات طلاقها من الداعية الإسلامى معز مسعود، حيث نشرت فيديو بدون تعليق يجمعهما معا على حسابها الخاص فى "إنستجرام" وذلك بعدم عام كامل من الشائعات.

ظهرت شيرى عادل فى مقطع الفيديو عبر خاصية ستورى على "إنستجرام"، بجوار زوجها معز مسعود، والذى فوجئ بالتصوير، وقال لها وهو يضحك "ده بجد إنتى مجنونة ممكن نشتغل"، وهو رد واضح منها وصريح ينفى كل ما تردد حول طلاقهما، كما تساءل متابعيها عن العمل الذى يجمعهما سويا.

يذكر أن الداعية معز مسعود، تزوج من الفنانة شيرى عادل فى منتصف شهر يوليو من العام الماضى، وكان الإعلان عن خبر الزواج مفاجئاً ودون أى مقدمات.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا 

فيديو يكشف حقيقة طلاق شيرى عادل معز مسعود الرأي العام الرأي العام

فن موج