الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
أخبار مصر

الرأي العام يهنئ اللواء عادل جعفر مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

 

يتقدم رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة الرأي العام د.تامر قبودان وأسرة التحرير بالتهنئة إلى اللواء عادل جعفر بعد اختيار سيادته لتولي مهام مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني.

 

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اعتمد اليوم الحركة العامة للتنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة، عقب اجتماع المجلس الأعلى للشرطة، بينهم اللواء عادل جعفر الذي تولى مهام مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني.

 

جاء اختيار اللواء عادل جعفر خلفاً للواء عماد صياد الذي تولى مهام مساعد الوزير لقطاع الأمن، بمثابة ضخ دماء جديدة في شرايين وزارة الداخلية.

 

و"جعفر" هو أحد أبناء مدرسة الأمن الوطني، وخلال فترة عمله بالجهاز نجح في الإيقاع بأكبر عدد من الخلايا والعناصر الإرهابية على مستوى الجمهورية، كما قاد العديد من المأموريات الأمنية التي أوقعت بتلك الخلايا والعناصر، وذلك قبل تنفيذها أعمالاً عدائية ضد الدولة.

 

وزارة الداخلية تامر قبودان الأمن الوطني عادل جعفر الرأي العام

أخبار مصر