الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
محافظات

جامعة المنيا تُطلق أولى قوافلها لقرية البرجاية بالتعاون مع ”طب الأسنان”

الرأي العام

 

أطلقت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنيا بالتعاون مع كلية طب الاسنان بالجامعة أمس أولى القوافل الطبية التوعوية لقرية البرجاية التابعة لمحافظة المنيا، وذلك ضمن فاعليات مبادرة "بقوة شبابها تحيا مصر" التي تُقام برعاية من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، وإشراف عام من الدكتور ياسر فتحي عميد كلية طب الأسنان.

 

وأوضح الدكتور "مصطفى عبد النبي" أن هذه القوافل تُنظم في إطار فاعليات خطة الأنشطة الصيفية للجامعة هذا العام والتي تُقيمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة بالتعاون مع مكاتب رعاية الطلاب بالكليات والتي تضم في أحد محاورها محور الأنشطة المجتمعية لإبراز دور الجامعة في تنمية وخدمة المجتمع، منوهًا إلى أن القافلة تتضمن تخصصات علاج الأسنان إلى جانب عقد ندوات توعوية وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان بالمنيا.

ومن جانبه أشار الدكتور "ياسر فتحي" أن القوافل بدأت أعمالها بقرية البرجاية التابعة للمحافظة وتَجُوب خدماتها تباعًا لقرى طوخ الخيل، ونزلة حسين مضيفًا أن القافلة تضم أساتذة متخصصين في مجال طب الأسنان كما تضم طلاب الكلية للاستفادة من خبرات اساتذتهم باعتبار هذه القوافل فرصة لإكسابهم الخبرات العلمية والحياتية في علاج الأسنان، وبناء جيل من أطباء الأسنان لديه الرغبة في خدمة وطنه، وبث روح العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أنه يشرف على تنظيم قوافل طب الأسنان، وليد عبد القوي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، والدكتور طارق سعد قائم بأعمال مدير مكتب رعاية الطلاب بكلية طب الأسنان، ومصطفى راضي مدير إدارة شئون البيئة وخدمة المجتمع بالكلية، وعاطف عيسى مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات بالإدرة العامة لرعاية الطلاب.

 

fbdc39ae9e979c2d16b557893b272617.jpg
fbe3cbc17ab85bb110c7adfb908b0895.jpg
المنيا جامعة مبادرة طلاب تحيا مصر قرية البرجاية قوافل طبية

محافظات