الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
محافظات

إزالة 2497 حالة تعدي علي 33 فدانا من أملاك الدولة بالمنيا

الرأي العام

 

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، انه تم إزالة واسترداد 2497 حاله خلال تنفيذ الموجة الثالثة عشر من حملات استرداد أراضي الدولة وحفظ "حق الشعب" وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وأضاف المحافظ انه تم خلال الفترة من 24/7 وحتى 30/7 إزالة واسترداد 2497 حالة تعدي بجميع مراكز ومدن المحافظة، منها 1641 إزالة تعدي بالبناء بإجمالي مساحة 237932 متر مربع، و856 حالة إزالات زراعية على مساحة 33496 فدان.

وأشار المحافظ إلي استمرار تلك الحملات للقضاء على كافة أشكال التعدي على أملاك الدولة واستعادة حق الشعب، وأنه لن يقبل بأي تهاون في تنفيذ القانون، موجهاً رؤساء المراكز بالتصدي بكل حسم وردع المخالفين وكل من تسول له نفسه مخالفة القانون، واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها، وإزالة كافة التعديات.

 

 

المنيا الموجة 13 حق إزالة 2497 استرداد أراضي الدولة محافظة

محافظات