الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مساجد صلاة التهجد في العشر الأواخر بالمنياالمجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوريضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوكأسعار طن الحديد والأسمنت في السعودية اليومطالب يدهس حارس عقار على طريق المقطمبركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر...موسكو: أنشطة الناتو في شرق أوروبا تهدف للاستعداد...المشدد 15 عاما لمتهم قتل شابا في المرجبعد مغادرة معسكر المنتخب ..موقف حجازي من مباراة الاتحاد المقبلة...نشرة توصيات فنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفيةنفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقني
فن موج

”عايز تتصور معاك واسطة”.. رامي صبري يسخر من محمود العسيلي

رامي صبري و محمود العسيلي
رامي صبري و محمود العسيلي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مقطع فيديو للفنان رامي صبري في إحدى حفلاته وهو يسخر من الفنان محمود العسيلي ومقولته الشهيرة "أنت معاك واسطة عشان تتصور معايا".

وظهر في الفيديو، أحد الحضور وهو يطلب من رامي صبري التقاط صورة معه ليرد عليه مازحا: "عايز تتصور معاك واسطة" ثم يأخذ منه الهاتف منه لالتقاط صورة سيلفي معه خلال الحفل. 

ومنذ أسابيع، انتشر فيديو لـ محمود العسيلي من إحدى حفلاته، ظهر فيه يحرج أحد معجبيه، ويرفض التصوير معه، قائلا: "حضرتك معاك واسطة عشان تتصور معايا مثلا، أو جامد جدا مثلا.. بتحبني وكل الناس دي بتكرهني، يعني لو اتصورت مع حضرتك مش لازم اتصور مع كل الناس دي.. صح ولا أنا غلطان".

وتعرض محمود العسيلي بعد هذا الفيديو لسيل من الانتقادات من متابعيه عبر تويتر، حيث غرد أحدهم: "هو لازم اللي يتصور معاك يبقى معاه واسطة".

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا 

عايز تتصور معاك واسطة رامي صبري يسخر من محمود العسيلي الرأي العام الرأي العام

فن موج