الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تصفيات كأس العالم 2026، مواعيد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينافاسو...سيدات سلة الأهلي يتأهلن لنصف نهائي دوري السوبرالخارجية الأمريكية: التقارير عن المقابر الجماعية في غزة مثيرة للقلقعصام زكريا: دور الدولة والنقاد دعم العمل الفني الجيد والارتقاء...مدرب طائرة الأهلي: نستحق التتويج باللقب الأفريقيالقبض على لص محولات الكهرباء بالأقصرإعلام فلسطيني: الاحتلال يشن غارة جوية تستهدف المنطقة المحيطة بجسر...بعد خطوبتهم.. 10 صور لخطيبة محمد رجباستطلاع: المحافظون يوسعون من تقدمهم على الليبراليين فى كنداشئ جيد للغاية.. ”التموين” تشيد بحملة مقاطعة شراء الأسماك (فيديو)إعلام روسي: القوات الروسية تسيطر بشكل شبه كامل على بلدة...مخاوف إسرائيلية من إصدار الجنائية الدولية أوامر اعتقال لمسئولين كبار
محافظات

محافظ أسيوط: استرداد 590 متر مربع و680 فدان بمركز ابنوب 

الرأي العام

 

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط أن الأجهزة التنفيذية واصلت تنفذ حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة في إطار أعمال الموجة الثالثة عشر لإزالة كافة أشكال التعديات واسترداد جميع أملاكها تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفي ضوء استراتيجية الدولة الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على أراضي الدلة والعمل على سرعة استردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون وحفظ حق الشعب.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم إزالة 10 حالات تعدي على أملاك الدولة بمركز أبنوب خلال حملة بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية والمعنية تمكنت من واسترداد 590 متر مربع مباني و680 فدان زراعة وتسليمها لجهات الولاية مشيرا إلى أن أجهزة الدولة سوف تتعامل بكل حسم مه كافة حالات التعدي لإعادة حق الدولة كاملا وتحقيق أهداف الموجة الثالثة عشر.
وأكد المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة على متابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات أولا بأول مع كافة الوحدات المحلية بأنحاء المحافظة تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط وقرارات لجنة استرداد أراضي الدولة لاستعادة أخر شبر من أراضي الدولة المعتدى عليها.
وأشار تاج أبوسداح رئيس مركز ومدينة أبنوب إلى إنه تم شن حملة بالتنسيق مع قوات الأمن تم خلالها إزالة 4 حالات تعدي بالبناء على مساحة 590 متر مربع فضلا عن إزالة 6 حالات تعدي على أراضي زراعية بمساحة 680 فدان وتمت الإزالة حتى سطح الأرض لافتا إلى استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة.

7690fcfd689a000ec32c02b3b546b98a.jpg
محافظ أسيوط الرأي العام

محافظات