الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
فرست كورة

بهدف عالمي ..أتليتك بلباو يفوز علي برشلونة ” فيديو”

برشلونة وأتليتك بلباو
برشلونة وأتليتك بلباو

حقق فريق أتلتيك بلباو مفاجأة قوية في افتتاح مباريات الدوري الإسباني " الليجا"  بعد الفوز علي حامل اللقب فريق برشلونة بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي أمس الجمعة.

 

وسجل هدف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الوحيد النجم المخضرم، أريتز أدوريز، في الدقيقة 89 من ركلة مقصية عالمية .

 

وصرح المدرب  أرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة عقب  المباراة، حيث قال: "لويس يعاني من مشكلة عضلية في القدم، وبإصابته تعطلت خططنا، لأننا في الشوط الثاني وصلنا كثيرًا لمنطقة جزاء بيلباو، لكننا افتقدنا مهاجما حاسما مثله".

 

وبشأن غياب ليونيل ميسي، رد بقوله: "معتادون على طريقة اللعب في وجوده.. ميسي يسهل العديد من المواقف الصعبة، سواء بهدف مفاجئ أو تمريرة غير متوقعة".

 

وتابع: "ليس الجميع مثله، وعلينا أن نتعلم كيفية التعامل مع ظروف غيابه، لأنه وارد وفي أي وقت".

برشلونة أتليتك بلباو هزيمة برشلونة الدوري الإسباني ميسي الراي العام

فرست كورة