الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
فرست كورة

محمد صلاح يكتفي بـ 78 دقيقة في مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول

الرأي العام

قرر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إستبدال محمد صلاح لاعب منتخب مصر في الدقيقة 78 من عمر مباراة ساوثهامبتون المقامة حالياً بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشارك ديفوك أوريجي بدلاً من محمد صلاح، علماً بأن نتيجة المباراة تشير إلى تفوق ليفربول بهدفين دون مقابل سجلهما ساديو ماني وفيرمينو.

وجاء تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون كالتالي، أدريان في حراسة المرمى - ماتيب - فان ديك - روبرتسون - أرنولد - ميلنر - فينالدوم - تشامبرلين - فيرمينو - صلاح – ماني.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الاولى على نورويتش سيتي بنتيجة 4 – 1 بملعب "أنفيلد"، قبل أن يتوج بطلاً لمسابقة كأس السوبر الاوروبي على حساب تشيلسي الأربعاء الماضي بمدينة "إسطنبول" التركية.

ويتطلع ليفربول لتعميق جراح ساوثهامبتون وذلك بتحقيق الفوز الثاني على التوالي لحجز مقعده مبكراً في سباق المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي في الوقت الذي يفتقد فيه لخدمات الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإصابة.

في المقابل، يسعى ساوثهامبتون لتجاوز بدايته الكارثية في مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة خارج ملعبه ضمن منافسات الجولة الاولى.

محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي

فرست كورة