الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
فرست كورة

تسريبات صحفية، تكشف هوية اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في قارة أوروبا لموسم 2018-2019.

الرأي العام

كشفت تسريبات صحفية، هوية اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في قارة أوروبا لموسم 2018-2019.، ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن العديد من التسريبات كشفت فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بجائزة الأفضل في أوروبا لهذا العام.

 

وأضافت الصحيفة أن ميسي حصل على 252 نقطة، متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، الذي حل ثانيا برصيد 224 نقطة، فيما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، في المركز الثالث برصيد 181 نقطة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أعلن الخميس الماضي، القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018-2019، وضمت القائمة، كلا من ميسي ورونالدو وفان دايك.

 

وقاد ميسي، ناديه برشلونة لتحقيق لقب "الليجا"، بالإضافة لفوزه بجائزة هداف الدوري الإسباني، والحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا، وهداف دوري أبطال أوروبا، كما تأهل مع منتخب الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا.

 

وسيتم تسليم الجائزة للفائز خلال حفل سيقام في إمارة موناكو الفرنسية في 29 أغسطس الحالي، حيث ستقام أيضا قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ميسي رونالدو فان دايك الراي العام

فرست كورة