الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل:جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 في محافظة الإسكندريةمحمد شوقي رئيسا لبعثة الأهلي في الكونغو لمواجهة مازيمبيوزير الخارجية: الشعب الفلسطيني له هوية قومية ووطن ذات حدود...أحمد الرافعي يكشف كواليس شخصية الراوي في الحشاشين .....رسالة الأهلي لجماهيره بعد السقوط أمام الزمالك في القمة (صورة)الغربية.. إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية و3 مخالفات...تأجيل محاكمة المتهمين بقـ.ـتل شخص بالقليوبية لجلسة 11 يونيوتنظيم قافلة طبية مجانية في قرية تيدة بكفر الشيخ لمدة...انطلاق المعسكر المفتوح لمنتخب 2007، ومباراتان وديتان أمام ديروط والتليفوناتإعلام إسرائيلي: صواريخ تستهدف جبل ميرون في الجليل الأعلىأحمد بتشان يصل الكويت لإحياء حفل ليالي العيد مع رامي...خبيرة: عملية إيران ضد إسرائيل عرض مسرحي .. وحرب الظل...
فرست كورة

تعرف على تفاصيل عقد ”ميتشو” مع الزمالك

الرأي العام

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل عقد الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بعد توليه المهمة رسميًا.

وقام مرتضى منصور، بالتأكيد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في النادي، على أن عقد ميتشو مع الزمالك لمدة موسم كامل موضحًا أنه لم يتم وضع تاريخ لانتهاء العقد بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري.

كما أشار مرتضى منصور، إلى أن قيمة عقد المدرب الجديد تبلغ مليونًا و٢٠٠ ألف دولار، وكذلك شرط جزائي لمدة شهرين، مشددًا على أن المدرب الصربي حصل على مقدم العقد أمس بعد التوقيع رسميًا على العقود.

مرتضي منصور

فرست كورة