الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
أخبار مصر

ترقية مدير عمليات شركة بدر الدين رئيساً لشركة الأمل للبترول

المهندس حمدي عثمان رئيس شركة الأمل
المهندس حمدي عثمان رئيس شركة الأمل

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حركة تنقلات وتكليفات السادة رؤساء الشركات بقطاع البترول.

 كما شملت الحركة ترقية المهندس حمدي سعيد محمد عثمان رئيساً لمجلس إدارة شركة الأمل للبترول والعضو المنتدب .

وتعيين أحمد توفيق ابراهيم السيد بسيوني مديرا عاما للأمن بشركة خالدة للبترول ، وتعيين  أشرف جوده عبد الوهاب محمد مديراً عاما  للأمن بشركة بدر الدين للبترول.

والجدير بذكر أن تم ترقية المهندس حمدي عثمان من مدير عمليات شركة الواحة للبترول  إلي مدير عمليات شركة بدر الدين للبترول بتاريخ     10-10-2018 حتي إصدار ترقيتة إلي رئيس مجلس ادارة شركة الأمل للبترول.

وأن إنتاج  شركة بدر الدين  لعام 2018/ 2019  زادت من عدد الحفارات، لتصل إلى 7 أجهزة حفر، نجحت في حفر 53 بئرا، ما بين استكشافي، وتنموي، وتقييمي ليصل الإنتاج اليومي للشركة خلال العام إلى أكثر من 120 ألف برميل زيت مكافئ غاز وزيت خام ومتكثفات ارتفع حاليا إلى 124 ألفا يومياً.

تعيين المهندس حمدي عثمان رئيس شركة الأمل

أخبار مصر