الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 آلاف طن مواد غذائية فاسدة بالدقهليةالخارجية البريطانية: سنحاسب المسؤولين عن سلوك إيران المزعزع للاستقرار في...صحة المنوفية: استمرار حملات مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالمحافظةالرئيس الفلسطيني: نؤكد ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلي من جانب المستوطنين...أنغام تهنئ الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء: كل سنة...مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوممسئول أمريكى: مؤشرات على احتمال وجود سبيل لاتفاق بشأن المحتجزين...الآثار تعتزم الترويج لـ4 منتجات سياحية لجذب مزيد من الأجانب...ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء...القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيف
فن موج

سالي الشيخ تضع روشتة نجاح الابناء في بداية العام الدراسي في حبة روقان

سالي الشيخ ووفاء سويلم واسلام ماضي
سالي الشيخ ووفاء سويلم واسلام ماضي


كشفت الدكتورة سالي الشيخ استشاري الصحة النفسية بالقصر العيني عن نقاط هامة تعد روشتة نجاح الأبناء في بداية العام الدراسي خلال استضافتها في برنامج حبة روقان على قناة الصحة والجمال.

 

وكشفت د.سالي الشيخ عن أهم النقاط التي لابد وأن يلتزم بها كل من الأم والأب لضمان نجاح عملية التربية السليمة للأبناء، وايضا للتخلص من مصيدة التدليل الزائد الذي قد يؤدي إلى افساد شخصية الطفل بسبب النشأة الخاطئة.

 

كما كشفت د.سالي عن حقيقة جلسات علاج الاضطرابات النفسية اون لاين او عن طريق التليفون، وهو الأمر الذي يحتاج له بالفعل شريحة عريضة من المرضى، خاصة من يمرون بمراحل متقدمة من الاضطراب النفسي.

 

برنامج حبة روقان يعرض الساعة الثانية عصرا يوم الاربعاء من كل اسبوع على شاشة قناة الصحة والجمال، وهو من تقديم وفاء سالم وإسلام ماضي، رئيس التحرير الكاتبة الصحفية رحاب فوزي اعداد محمد الصاوي واخراج معتز عبد الرحمن وانتاج شركة دان بلوز ميديا للانتاج الفني د.تامر قبودان.

 

سالي الشيخ دان بلوز ميديا وفاء سويلم اسلام ماضي جبة روقان الصحة والجمال رحاب فوزي

فن موج