الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
فن موج

إسلام ماضي: لا ابحث عن الشهرة واقدم محتوى جيد في حبة روقان

اسلام ماضي
اسلام ماضي

أكد الإعلامي الشاب إسلام ماضي أنه دخل معترك الحياة الإعلامية وهو يضع نصب عينيه عدة أهداف أهمها أن يقدم محتوى جيد في برامج من النوع الخفيف الذي يدخل القلب ويبحث عنه المشاهد ليكون فترة استراحة من الموضوعات الثقيلة وهموم الحياة بصفة عامة.

 

وقال إسلام في تصريحات خاصة أنه لا يبحث عن الشهرة قدر المحتوى الجيد، وهو ما يستطيع أن يقوم أنه نجح فيه حتى الآن من خلال تقديم برنامج حبة روقان بشكا اسبوعي على قناة الصحة والجنال، حيث يتميز البرنامج بخفة الظل وتقديم محتوى جيد بشكل لايت لا يرهق هقلية المشاهد ليحلل ما بين السطور.

 

واضاف إسلام ماضي أنه يتابع بشكل يومي كل حرف يكتب في الحلقات، كما أنه يحاول تقديم كل ما هو مفيد للنساء والرجال على السواء، وهو ليس متعصبا ضد المرأة كما انتقده البعض.

 

حبة روقان يقدم الثانية عصرا يوم الاربعاء من كل اسبوع على شاشة قناة الصحة والجمال من تقديم إسلام ماضي ووفاء سويلم واخراج معتز عبد الرحمن، رئيس تحرير البرنامج الكاتبة الصحفية رحاب فوزي اعداد محمد الصاوي، وانتاج شركة دان بلوز ميديا للانتاج الفني.

 

1e18b5ab46965c82dd029ed892f0d35c.PNG
اسلام ماضي حبة روقان دان بلوز ميديا وفاء سويلم رحاب فوزي معتز عبد الرحمن الصحة والجمال

فن موج