الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
حوادث

إخماد حريق بمصنع ”كرتون” في الإسكندرية دون إصابات

محاولات لاخماد الحريق
محاولات لاخماد الحريق

بعد 5 ساعات متواصلة، تمكنت قوات الحماية المدنية فى الإسكندرية من السيطرة على حريق هائل فى مصنع لمنتجات الكرتون بمنطقة كرموز، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، قبل امتداد النيران إلى المبانى المجاورة، ودون حدوث إصابات.

وتلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد بنشوب حريق فى مصنع أوراق بجوار الموقف الجديد الخاص بسيارات الأقاليم.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة كرموز إلى موقع الحريق، بصحبة قوات الحماية المدنية ومسئولى حى غرب وسيارات الإسعاف، ونجحت 8 سيارات تابعة لـ«الحماية المدنية» فى السيطرة على الحريق، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال اللواء هشام كمال، رئيس حى غرب الإسكندرية لـ«الرأى العام»، إن «قوات الحماية المدنية دفعت بـ8 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، ونجحت فى إخماد النيران بعد 5 ساعات متواصلة، قبل امتدادها إلى المبانى المجاورة».

وأضاف: «ما زالت عمليات التبريد متواصلة من جانب سيارات الإطفاء»، موضحاً أن «النيران دمّرت جزءاً كبيراً من المصنع، لوجود مواد قابلة للاشتعال داخله، فيما نقلت كميات كبيرة من الكرتون بواسطة لودر من المخازن، قبل أن تمتد النيران إليها».

وأشار إلى أن «المصنع يقع على مساحة 4 آلاف متر تقريباً، وهو غير مستوفٍ للاشتراطات الأمنية، ولا توجد به منظومة إطفاء، وجارٍ رصد الخسائر بعد انتهاء تحقيقات النيابة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخالفات المصنع».

c0f03bdcccb25cd536de52fb46fee787.gif
حريق

حوادث