الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علامات تؤكد تدهور البصررئيس جامعة المنوفية يتفقد المرضى الفلسطينيين الجارى علاجهم بالمستشفياتالكشف على 1433 شخصاً في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة»...ارتفاع إنتاج النفط والغاز فى إيران لأكثر من 20%قرارات عاجلة من النيابة بشأن ضبط مسكن يدار فى أعمال...ماذا يحتاج الهلال للتأهل أمام العين في إياب نصف نهائي...حبس عاطل 4 أيام لقيامه بمجزرة عائلية بقرية آبيار بالغربية«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة وقصف يستهدف جنوب لبنانإطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاءبعد 24 ساعة قاسية، حالة الطقس اليوم الخميس 18-04-2024 في...مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالينالأردن: الرد الإسرائيلي على إيران يجر المنطقة إلى حرب مدمرة
حوادث

«دعاء وبسنت»: «بنسرق الزبون المريّش بس»

الرأي العام

"سرقنا حوالي 200 ألف جنيه من الناس المتريّشة اللي خارجة من البنك معاهم شنط الفلوس" بتلك الكلمات اعترفتا سيدتان بسرقة رواد البنوك بعد القبض عليهما أمام رئيس مباحث مصر الجديدة، وأنهما نفذا 5 جرائم سرقة علي مراحل متتالية من أمام البنوك عن طريق مغافلتهما للضحايا وسرقة متعلقاتهم والهروب عقب الجريمة.

"إحنا لنا نظرة في اللي خارج من البنك أو مكاتب الصرافة، ومش أي حد بنسرقه، بالممارسة قدرنا نحدد الزبون المريش، ونقف نتكلم معاه ونسأله عن أي استفسار أو عنوان، المهم نغفله ونسرق الشنطة ونهرب"، بهذه الكلمات واصلت المتهمتان اعترافهما بتفاصيل الجريمة في تحقيقات النيابة التي نسبت إليهما تهمة السرقة بالإكراه وقررت حبسهما علي ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، أمام بنك مصر بميدان السبع عمارات دائرة القسم اشتبهوا في سيدتين حال تواجدهما أمام البنك المشار إليه وباستيقافها لاذت إحداهما بالفرار ولكن تم ضبطهما وتبين انهما "دعاء.ع" ربة منزل و"بسنت.ا" ربة منزل.

وبمناقشتهما أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، عن سبب تواجدهما بمحل الضبط اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة حال خروجهم من البنوك ومكاتب الصرافة.

وبتطوير مناقشتهما أمام العميد إبراهيم بحبح، مفتش المباحث؛ للربط بينهم وبين القضايا المجهولة اعترفتا بارتكاب عدد 7 حوادث بذات الأسلوب على النحو التالي: سرقه مبلغ مالي 37400 جنيه، من داخل حقيبة يد "ز.م" بالمعاش، ومقيمة عزبة شنودة دائرة قسم شرطة عين شمس، سرقة مبلغ مالي 38500 جنية من داخل حقيبة يد "س.م" ربة منزل.

كما تضمنت الوقائع سرقة مبلغ مالي 50000 جنية من "ص.ش" صاحب مكتب توريدات و المحرر بشأنها محضر، سرقة مبلغ مالي 14000 جنية من "ص.ع" مدير شركة والمحرر بشأنها المحضر رقم 4506 لسنة 2019م جنح القسم، سرقة أسورة ذهبية من "ع.ا" ربة منزل وسرقه أسورة ذهبية من "س.ح" ربة منزل، سرقة مبلغ مالي 50000 جنية من "ا ف".

وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمتين واتهموهما بالسرقة.

دعاء بسنت سرقة عملاء البنوك مجدي عرفة سرقة زبون البنك

حوادث