الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
حوادث

إلقاء القبض علي متخصصتان في سرقة عملاء البنوك: ”بنسرق الزبون المريّش بس”

صور ارشيفيه
صور ارشيفيه

دعاء وبسنت متخصصتان في سرقه البنوك

سرقنا حوالي 200 ألف جنيه من الناس المتريّشة اللي خارجة من البنك معاهم شنط الفلوس" بتلك الكلمات اعترفتا سيدتان بسرقة رواد البنوك بعد القبض عليهما أمام رئيس مباحث مصر الجديدة، وأنهما نفذا 5 جرائم سرقة علي مراحل متتالية من أمام البنوك عن طريق مغافلتهما للضحايا وسرقة متعلقاتهم والهروب عقب الجريمة.

"إحنا لنا نظرة في اللي خارج من البنك أو مكاتب الصرافة، ومش أي حد بنسرقه، بالممارسة قدرنا نحدد الزبون المريش، ونقف نتكلم معاه ونسأله عن أي استفسار أو عنوان، المهم نغفله ونسرق الشنطة ونهرب"، بهذه الكلمات واصلت المتهمتان اعترافهما بتفاصيل الجريمة في تحقيقات النيابة التي نسبت إليهما تهمة السرقة بالإكراه وقررت حبسهما علي ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة أثناء مرور المقدم مجدي عرفة، رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، والرواد محمد حجازي ومصطفى قاسم وأحمد التهامي، ضباط مباحث القسم، أمام بنك مصر بميدان السبع عمارات دائرة القسم اشتبه في سيدتين حال تواجدهما أمام البنك المشار إليه وباستيقافها لاذت إحداهما بالفرار، إلا أنه تمكن من ضبط "دعاء.ع" ربة منزل و"بسنت.ا" ربة منزل.

وبمناقشتهما أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، عن سبب تواجدهما بمحل الضبط اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة حال خروجهم من البنوك ومكاتب الصرافة.

وبتطوير مناقشتهما أمام العميد إبراهيم بحبح، مفتش المباحث؛ للربط بينهم وبين القضايا المجهولة اعترفتا بارتكاب عدد 7 حوادث بذات الأسلوب على النحو التالي: سرقه مبلغ مالي 37400 جنيه، من داخل حقيبة يد "ز.م" بالمعاش، ومقيمة عزبة شنودة دائرة قسم شرطة عين شمس، سرقة مبلغ مالي 38500 جنية من داخل حقيبة يد "س.م" ربة منزل.

كما تضمنت الوقائع سرقة مبلغ مالي 50000 جنية من "ص.ش" صاحب مكتب توريدات و المحرر بشأنها محضر، سرقة مبلغ مالي 14000 جنية من "ص.ع" مدير شركة والمحرر بشأنها المحضر رقم 4506 لسنة 2019م جنح القسم، سرقة أسورة ذهبية من "ع.ا" ربة منزل وسرقه أسورة ذهبية من "س.ح" ربة منزل، سرقة مبلغ مالي 50000 جنية من "ا ف".

وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمتين واتهموهما بالسرقة.

c9be3951738fb283e5d447fc03be10eb.jpg
سرقه

حوادث