الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
النواب يرسل تهنئة رئيس الجمهورية بذكرى تحرير سيناءقصة عملين فنيين مع شويكار أصابا فؤاد المهندس بـ«الإحباط».. «بعد...جامعة المنوفية تحصد المركز الأول فى الفنون التشكيلية بمهرجان الأنشطة...القاهرة الإخبارية: سيناتور أمريكى ينصح بايدن بعدم تحرير أموال لإسرائيلجوميز يحاضر لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمزإعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...
عالمي

ترامب يهدد أردوغان.. عقوبات مدمرة في حال فشل التفاوض مع بنس

ترامب يهدد أردوغان
ترامب يهدد أردوغان

 

هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب نظيره التركي بفرض ما أطلق عليه عقوبات مدمرة على بلاده، في حال لم ينجح اللقاء الذي من المتوقع أن يجمع رجب طيب أردوغان بمايك بنس، في وقت لاحق.

 

 

ومن المقرر أن يغادر مايك بنس، نائب الرئيس الأميركي، في وقت لاحق اليوم الأربعاء إلى تركيا للقاء أردوغان، في محاولة التفاوض حول وقف إطلاق النار في شمال سوريا، بعد أن بدأت أنقرة مهاجمة المقاتلين الأكراد والمدنيين في سوريا.

 

إلا أن أردوغان أعلن أنه لن يلتقي بنس، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أثناء زيارتهما لأنقرة، مؤكدا في المقابل، أن زيارته للولايات المتحدة هي موضوع “سيتم تقييمه” في وقت لاحق.

 

وفي هذا الصدد، قال ترامب، خلال مؤتمر صحفي "العقوبات على تركيا ستكون مدمرة إذا لم ينجح اللقاء بين بنس وأردوغان".

 

وذكر أن قرار أردوغان بشن هجوم على شمال شرق سوريا لم يفاجئني.. لكن نأمل أن تسوي تركيا وسوريا الأمر فيما بينهما.

108bbcfcb20d17a027d596ef3a959578.jpg
ترامب أردوغان سوريا

عالمي