الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
تكنولوجيا

انطلاق الموسم الخامس للعبة بابجي ”PUBG”

انطلاق الموسم الخامس للعبة بابجي "PUBG"
انطلاق الموسم الخامس للعبة بابجي "PUBG"

يستعد عشاق لعبة "PUBG" حول العالم لاستقبال الموسم الجديد للعلبة، والمعروف أيضا باسم "التحديث 5.1"، بعد غد، الأربعاء 23 أكتوبر، للاستمتاع بالتحديثات الجديدة المضافة للعبة.

الموسم الجديد سيتضمن العديد من الإضافات، أبرزها الوضع الجديد للعب، المسمى "الحمولة"، أو "Payload Mode"، والذي سيمكن اللاعبين من قيادة طائرات الهليكوبتر، في ميدان قتال أصغر قليلاً في المساحة عن ميدان "Battle Royale"، سيشهد فيه اللاعبين ميزة جديدة، وهي طائرة الإمدادات، التي تلقي بأسلحة فوق ميدان للقتال، ليتسابق اللاعبين عليها، وفقاً للتقرير المنشور بموقع "Republic World" الإلكتروني.

التحديث الجديد سيقدم أيضاً العديد من الاضافات الأخرى للعبة، مثل إمكانية القتال باستخدام أسلوب الرمي، حيث سيتمكن اللاعبون من رمي بعض الأسلحة باتجاه الأعداء، وكذلك رمي العناصر العلاجية للحلفاء المصابين، كما سيتمكن اللاعب من إحياء زميله بالفريق، عن طريق أبراج الراديو المنتشرة بأرض المعركة.

سيتيح التحديث الجديد أيضاً مجموعة من قاذفات الصواريخ والقنابل الجديدة والبنادق والمدافع الجديدة، إضافة إلى المدرعة "BRDM-2"

سيتمكن اللاعبون في الموسم الجديد أيضا من التصويب على القنابل عن بعد، باستخدام البنادق، لتفجيرها، مع بعض الإضافات الخاصة بقدرات الشخصيات داخل اللعبة، مثل إمكانية تسلق الجدران والحواف العالية.

طرحت شركة "PUBG Corporation" تحديثا سابقاً للعبة، الأسبوع الماضي، حمل رقم (0.15.0)، قدمت من خلاله عدة تحسينات وإضافات، إلا أن التحديث لم يحتو على وضع اللعب "Payload"، الذي يطالب به عدد كبير من لاعبي "PUBG" منذ فترة، نظراً لأنه سيقدم إضافة حقيقة، مقارنة بالتحديثات الصورية غير المؤثرة في أسلوب اللعب، التي تطرحها الشركة في الآونة الأخيرة.

085ac5e09036d155c0c398d3fba094e6.jpg
3ed540909aefde109311e2cab3e73704.jpg
fcbaf643f4b020f757966aa5109956c6.jpg
بابجي "PUBG"

تكنولوجيا