الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمةالأمم المتحدة: تصعيد حاد في التوتر بين الأطراف المسلحة شمال...مراسل القاهرة الإخبارية : طلاب أمريكا ينتفضون ضد سياسات...محمد رياض يشارك في درة التاج عن رحلة...قلق بشأن الحالة الصحية لـ الملك تشارلز الثالث.. هل يخطط...مسؤول أممي يحذر: 10% من قذائف إسرائيل على غزة لم...تشييع جنازة 4 أشخاص إثر خلافات ومشاجرة عائلية على أراضي...قطع المياه عن 4 مناطق بالدلتا 8 ساعات لأعمال الصيانة...مدير أعمال حلا شيحة يتقدم بشكوى ضدها في نقابة المهن...
حوادث

انقلاب سيارة أجرة أعلى كوبري الجيزة بسبب الأمطار.. وإصابة 3 أشخاص

انقلاب سياره
انقلاب سياره

قال مصدر أمني إن أجهزة الأمن في الجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بانقلاب سيارة "ميكروباص" أعلى كوبري الجيزة، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

وأضاف المصدر أن اللواء محمد الشريف مساعد الوزير للأمن الجيزة، كلف فريق من المرور تحت إشراف اللواء محمود عبدالرازق مدير مرور الجيزة بالانتقال إلى المكان الحادث، ونُقل المصابون إلى المستشفى.

وأشارت التحريات إلى أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الكوبري، وجارٍ إعادة حركة السير.

وشهدت الجيزة كثافات مرورية أعلى محور صفط اللبن، لتراكم كميات كبيرة من مياه الأمطار، كما شهد شارع فيصل والهرم كثافات مرورية بسبب مياه الأمطار، ودفع مرور الجيزة بأوناش لسحب السيارات المعطلة، واشترك في الحملة الرائد محمد حمدي المشرف على مرور شارع فيصل.

8d80ffaae348c74b0994d7580a2ad12d.gif
حادث مروري

حوادث