الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
تكنولوجيا

عطل مفاجئ يضرب الصفحات في فيسبوك

فيس بوك
فيس بوك

يواجه عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك مشاكل فنية فيه، وهذا بسبب عطل مفاجئ ضرب المنصة التي يستخدما ملايين الأشخاص حول العالم.

ويخص العطل المفاجئ الصفحات الموجودة على فيسبوك فقط، وليس له أي علاقة بالحسابات الشخصية العادية، فكل الشكاوى من مسؤولي الصفحات وليس المستخدمين العاديين.

ومنذ بداية عام 2019 تعرضت مواقع التواصل التابعة لشركة فيس بوك؛ واتساب وإنستجرام وماسنجر، إلى عطل أكثر من مرة.

وعن أول عطل يضرب المنصات التابعة لفيس بوك، واتساب وماسنجر وإنستجرام، خلال 2019، فكانت في مارس الماضي، واستمر هذا العطل ما يزيد عن 6 ساعات، في عدد من دول العالم، وذكرت مجلة "فوربس" الأمريكية آنذاك أن هذه المدة هي أطول فترة يستمر فيها عطل للمنصة الأمريكية الشهيرة.

ويتمثل العطل الذي اشتكى منه عدد من المستخدمين، في عدم القدرة على فتح اختيار "المشروعات" أو "draft"، الذي يحتفظ فيه مديري أو مسؤولي الصفحات بالفيديوهات أو المنشورات التي يخططون لنشرها في وقت لاحق، وتضم أيضا أدوات النشر عبر الصفحة.

وبمجرد محاولة مديري الصفحات فتح هذا اليار من خلال الضغط عليه، تفتح صفحة تخطر بوجود عطل، مكتوب فيها "آسفون.. هناك شيء ما خاطئ، نعمل على إصلاحه بأقصى سرعة ممكنة".

eaff806998b59c5a63d02163e0debe66.gif
فيس بوك

تكنولوجيا