الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
عالمي

مقتل المتحدث الرسمي باسم ”داعش” في غارة جديدة

داعش
داعش

أعلنت قوات "سوريا الديموقراطية"، المعروفة اختصارا باسم "قسد"، مقتل أبو حسن المهاجر، المتحدث باسم تنظيم "داعش" الإرهابي، في غارة جديدة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" في نبأ عاجل، مساء اليوم، ولم تذكر الوكالة الفرنسية مزيدا من التفاصيل.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن في وقت سابق، اليوم مقتل زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي أبو بكر البغدادي خلال عملية عسكرية أمريكية في شمال غربي سوريا، وقال ترامب في كلمة ألقاها من البيت الأبيض "أبو بكر البغدادي قتل".

وأكد ترامب، أن العالم صار الآن أكثر أمانا بعد مقتل البغدادي، قائلا: "لقد قتل مثل كلب مات كجبان وقد صار العالم الآن أكثر أمانا كان رجلا مريضا ومفسدا وقد رحل الآن".

وأضاف الرئيس الأمريكي - في كلمة له بالبيت الأبيض - "أن البغدادي قاد المنظمة المتطرفة المعروفة باسم (داعش)"، مشيرا إلى أن البغدادي يعتبر أكثر إرهابي يتم قتله منذ مقتل أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة السابق في عام 2011، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "الشرق الأوسط".

a8543ecc39804b1a61e0352a1b531280.jpg
مقتل المتحدث لرسمي لداعش

عالمي