الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
فرست كورة

الأهلي يعسكر في دبي لمدة 6 أيام استعدادًا للدوري

الرأي العام

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة الخميس المقبل للدخول في معسكر مغلق بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مصدر بالأهلي إن الفريق سوف يغادر إل دبي الخميس للدخول في معسكر مغلق يستمر لمدة 6 أيام فقط استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري.

وأضاف أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي غادر إلى دبي للإعداد للمعسكر وجار الاتفاق على ملاعب التدريب والخيارات ما بين نادي النصر أو شباب أهلي دبي.

وأوضح أن المدير الفني السويسري للاهلي رينيه فايلر سوف يحسم عدد المباريات الودية وأطرافها، خاصة أن هناك اتجاهًا بخوض مباراة وحيدة مع أحد فرق دوري الدرجة الثانية.

فرست كورة