الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مسلسل البيت بيتي 2.. تفاصيل العرض ومواعيد الحلقات على منصة...الأجهزة الأمنية تضبط شابا استعرض القوة بالخصوصانقطاع المياه عن 6 مناطق في القاهرة غداضبط شخص قتل آخر بسبب خلاف بينهما فى نبروه بالدقهليةدرجات الحرارة اليوم الخميس 25-4-2024 في مصرأغلبها مضادات حيوية.. تحرك برلماني لمنع صرف الأدوية دون استشارة...إصابة 3 إشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيحطرح أراضٍ مستصلحة بمساحة 5 أفدنة مع منازل بدوية بشمال...تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...
فرست كورة

تفاصيل جلسة الخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي في منزله

الرأي العام

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط لقطاع الكرة بحضور زكريا ناصف وخالد بيبو أعضاء اللجنة وحنان الزيني مدير متابعة اللوائح والتراخيص ؛ وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة ؛ سواء على مستوى الفريق الأول أو قطاع الناشئين والأكاديمية.

جرت الجلسة بمنزل محمود الخطيب بناء على تعليمات الطبيب المعالج الذي طلب من رئيس النادي الالتزام بالراحة التامة بمنزله حتى نهاية الأسبوع الجاري بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرًا.

وتم خلال الجلسة مناقشة التقرير العام لقطاع كرة القدم عن موسم 2018 /2019 تمهيدًا لعرضه على الجمعية العمومية. وكذلك مناقشة الاحتياجات الإدارية والفنية لقطاع الناشئين والأكاديمية. بالإضافة إلى التقرير المقدم من إدارة اللوائح عن حقوق النادي الأهلي الخارجية طرف الاتحاد الدولي والأندية من خارج مصر.

فرست كورة