الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
عالمي

رجل يخيف الجمهور في سينما جراند ريكس بعبارات ”الله أكبر” في باريس

لقطه من فيلم الجوكر
لقطه من فيلم الجوكر

لم تكن المرة الأولي التي تحدث فيها هذة الحيلة حيث لجأ لها لصين في باريس، وتسببوا في حالة من الفزع والخوف بين حضور عرض فيلم الجوكر في باريس، إذ صرخ الرجل في الجمهور قائلا: "الله أكبر" فهرب الجميع.

وقد أكدت روايات شهود العيان، أن الرجل في البداية كان يصرخ قائلا: "أنا سياسي"، لكن الأمر قوبل بالضحك والاستهزاء، فأشار إلى صدره وصرخ "الله أكبر"، ما تسبب في فرار جمهور سينما جراند ريكس، وتحول العرض إلى حالة من الفوضى.

ومع صرخات الصياح التي قاموا بها المشتبهين أثارت ذعر الناس الذين هربوا إلى المخارج، مما أدي إلى حالة من الفوضى، حتي أنّ إحدى الأمهات ظهرت وهي تبحث عن طفلتها، في حين تسلق آخرون المقاعد وسقط بعضهم على الأرض، وجرى إسعافهم فيما بعد.

وقد تم التحفظ عليهما الأمن حيث تم القبض علي الشخصين المتسببين في الفوضى التي حدثت ، ويبلغ من العمر 34 عاما، ووضع تحت الملاحظة النفسية، وفقًا لما نشر في صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وأكمل مدير سينما جراند ريكس حديثة لصحيفة هوليوود ريبورتر، إنّ المشتبه به بالاشتراك مع لص آخر، نفذا الحادث عن قصد بهدف سرقة الأشياء الثمينة التي خلفها أفراد الجمهور الهاربين.

وأكمل مدير سينما جرندا ريكس حديثة قائلا: أن"اللصين كانا يبحثان عن وسيلة لأخذ هواتف وحقائب الجمهور، ووجدوا أنّ تلك العبارات ستكون مخيفة"، موضحًا أنّ تلك ليست المرة الأولى، إذ استخدما الحيلة ذاتها بأحد القطارات.

f2e444ca899c668edcb56a71718ade1a.gif
إخافة الجمهور بسينما جراند ريكس

عالمي