الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجعت بنحو 15 جنيهًا| مفاجأة في أسعار الذهب .. إيه...شتائم ورعب وغرق.. أبرز لقطات فادى خفاجة ومها أحمد مع...سيدات نادي الزمالك يتوج بلقب البطولة العربية لتنس الطاولةخريطة فصل التيار الكهربائي عن بعض قرى ومناطق كفر الشيخ...موعد أذان وصلاة الفجر 18 رمضان الخميس 28 مارس 2024بشرى سارة من التموين بشأن أسعار كحك العيد وخصم 10%...هكسرلك رجلك| تفاصيل محاكمة الشحات لاتهامه بالتعدي على لاعب بيراميدزتبدأ من 350 ريال.. طرح تذاكر حفل تامر عاشور في...عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم مخيم قلنديا وكفر عقبأحمد عبد العزيز: مسلسل ذئاب الجبل وشه مش نحس...أماكن ومواعيد قطع مياه الشرب عن مركز الرياض بكفر الشيخ...مصرع طفل إثر سقوطه من مصعد كهربائى فى مدينة دكرنس...
فرست كورة

فى غياب عمرو وردة.. لاريسا يخسر مباراة كأس اليونان بثلاثية

الرأي العام

خسر نادي لاريسا الذي يلعب فى صفوفه المحترف المصري عمرو وردة أمام نظيره نادي كالاماتا بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ 16 من كأس اليونان.

ولم يشارك وردة في المباراة ولم يتواجد على دكة بدلاء فريقه في المباراة التي أقيمت على ملعب كالاماتا ميتروبوليتان.

سجل أهداف كالاماتا في المباراة ، اللاعب فانيليس أليكسوبو في الدقائق 39 و73 والرابعة من الوقت بدل الضائع ، ليضع قدم فريقه في دور الثمانية.

وكان عمرو وردة قد افتعل أزمة في مباراة فريقه الأخيرة أمام باناثينايكوس في الدوري اليوناني ، بعد دخوله في مشاجرة مع جمهور النادي الخصم ، رغم تسجيله هدف وصناعته لآخر في المباراة ، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف.

فرست كورة