الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
فرست كورة

أزمات كأس العالم للأندية تتوالى.. نهائي كأس ليبرتادوريس مهدد بالإلغاء

الرأي العام

أكدت تقارير صحفية أن نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس بين فريقي ريفير بليت الأرجنتيني وفلامينجو البرازيلي مهدد بالإلغاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالث والعشرين من الشهر القادم بتشيلي، في أول بطولة يقام فيها النهائي من مباراة واحدة وفي بلد محايد.

وتمر تشيلي بأوضاعًا حرجة ، حيث تشهد البلاد العديد من التظاهرات والاحتجاجات، مما جعل رئيس تشيلي يلغي مؤتمرين دوليين من المقرر إقامتهما في الفترة القادمة حرصًا على السلم الداخلي وسلامة المواطنين حسب قوله.

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن نظام النهائي من مباراة واحدة مهدد بالإلغاء هذا العام بسبب الأوضاع التي تمر بها تشيلي، على أن يعود نظام مباراتي الذهاب والعودة هذه النسخة.

ومن المعروف أن بطل هذا الكأس يتأهل لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 ، لكن هذه البطولة مرت بالعديد من الأزمات ومنها أزمة ملعب رادس الشهيرة بين ناديي الترجي والوداد ، والذي تأهل على إثرها نادي الترجي للبطولة بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا.

فرست كورة