الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
فرست كورة

الأهلي يرفض تعديل لوائح القيد بمسابقة الدوري في الانتقالات الشتوية

الرأي العام

طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باحترام اللوائح والنظم التي بدأت عليها مسابقة الدوري الممتاز فيما يخص قيد اللاعبين وذلك قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأكد الجهاز الفني أنه من غير المنطقي تغيير لوائح القيد في منتصف الموسم لإرضاء أطراف بعينها وأن ذلك يعد ضربة قاصمة لشرعية المسابقة ولا تحدث في أي دوري بالعالم.

وقال الجهاز الفني إن اتحاد الكرة وضع لوائح للقيد تتضمن خمسة مقاعد استبدال لكل نادي يجريها في أي وقت سواء قبل بدء الموسم او في فترة الانتقالات الشتوية وأي تعديل عن هذا الأمر يعد خرقًا للمسابقة واستمرارًا للعبث الذي بدأ بتأجيل وتبديل بعض المواجهات خلال المسابقة .

وأضاف أنهم يعرفون حجم الضغوط التي يتعرض لها إتحاد الكرة في تلك الفترة لإجراء بعض التعديلات لكن موقف الأهلي معلن من الآن وهو رفضه الكامل لأي تعديل في لوائح القيد التي بدأت عليها المسابقة .

وأوضح أنهم يرفضون ويدافعون عن انتظام والتزام المسابقة ويطالبون من اتحاد الكرة الشفافية المطلقة التي تعهد بها قبل بداية الموسم وموقفهم الأخير في الحفاظ علي عدم التأجيل ويتمنى من المسئولين الاستمرار على نفس النهج وعدم التعديل مهما كانت الأمور.

فرست كورة