الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أخبار الأهلي، تفاصيل استعدادات الأحمر لمواجهة مازيمبي والتشكيل المتوقعالسيطرة على حريق منزل بالفيوم دون إصابات«القاهرة الإخبارية»: إعلام إسرائيلي يتحدث عن هجوم بطيئ جنوب غزة...أخبار الزمالك، موقف شيكابالا من لقاء دريمز الغاني وبديل زيزومصرع شخص بحادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحور شرق الرياح...سعيد حساسين يهنئ اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من...طريقة استخراج بطاقة الرقم القومي 2024إيلون ماسك يستعد لزيارة الهند بحثًا عن فرص جديدة لشركاتهوكيل تعليم الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثانيمصر تزهو بثرائها الحضاري في احتفالات يوم التراث العالميرانبير كابور يشارك في بطولة Ramayana دون مؤثرات بصريةالاتحاد الأوروبي: نرفض أي عملية عسكرية في رفح الفلسطينية ونخشى...
فرست كورة

تغريم اللاعب السعودي محمد الصيعري وإيقافه 4 مباريات

الرأي العام

ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأربعاء نادي النصر بدفع غرامة مالية مقدارها 107,500 ريال، فيما غرمت لاعب الفريق الأول في النادي 20 ألف ريال، فيما فرضت غرامة مالية على الهلال قدرها 15 ألف ريال.

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، في حيثيات قرارات لجنة الانضباط والاخلاق قابلة للاستئناف وعللت بأن العقوبات جاءت بحق نادي النصر لقيام جماهيره بقذف علب مياه أصابت احد لاعبي الفريق المنافس «الهلال» في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء القرار الثاني، بعد أن ثبت للجنة مخالفة «حمد المنصور» للمادة "66" من اللائحة لنزوله إلى أرض الملعب في ذات المباراة واسمه غير مقيد في كشف المباراة.

كما ألزمت لجنة الانضباط نادي الهلال بدفع غرامة مالية 15 ألف ريال لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب في الشوط الثاني في ذات المباراة.

كما ألزمت لجنة الانضباط نادي الوحدة بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، وإيقاف لاعب الوحدة محمد الصيعري لتلفظه بألفاظ خادشة في مباراة فريقه أمام فريق الشباب وتغريمه 29 ألف ريال، وقررت إيقافه أربع مباريات.

فرست كورة