الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة...5 قرارات جمهورية هامة وتحذيرات رئاسية قوية للعالم من اتساع...ضبط عاطل لقيامه بسرقة صيدلية في القليوبيةشعبة الطاقة: مصر تنتهي من تنفيذ 80 % من محطة...الأهلي يستهل مشواره في بطولة أفريقيا للسلة BAL أمام أويلرز...هيونداي توسان تعود للسوق المصري وهذه أسعارها الجديدة.. وصلت كامقطع وإعادة ضخ المياه في محافظتي الجيزة ومطروح لأعمال الصيانةروشتة اقتصادية لنمو الاقتصاد المصري والاستفادة من مشاريع واستثمارات الدولة.....إيرادات السينما أمس.. شقو في المقدمة وأسود ملون يتذيل القائمةأسعار الأسماك اليوم الجمعة 19 أبريل 2024شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...
اقتصاد

قائمة بأرخص سيارات موديل 2020 بالأسواق المصرية

قائمة بأرخص سيارات موديل 2020 بالأسواق المصرية
قائمة بأرخص سيارات موديل 2020 بالأسواق المصرية

أتاحت عدد من الشركات المعتمدة والوكلاء المعتمدين لكثير من العلامات التجارية بسوق السيارات والمتواجدة بداخل الأسواق المصرية أسعار بعض السيارات الحديثة موديل 2019 / 2020 والتي تشهد تخفيض باسعارها خلال الأيام القادمة.

وتنامت نسبة مبيعات السيارات الأوروبية المنشأ خلال الثمانية أشهر المنصرمة من العام الحالي، كما أتي ذلك على خلفية إتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية والإعفاءات على الواردات الأوروبية من رسوم جمركية ساهم بشكل كبير من انخفاض عدد كبير من السيارات الحديثة موديل العام.

ونجد أن تحرير العديد من السيارات الأوروبية من الجمارك أصبح قادر على تحطيم اسعار سيارات الطراز الأوروبي عن نظائرها، كما تشتمل تلك السيارت من النموذج الأوروبي العديد من الكماليات وسبل الراحة التمتع بالقيادة من خلال موديلات 2019و الطراز الأحدث منها من موديلات 2020، حيث ظهر بالأسواق حالة من المنافسة على بعض الطرازات الآخري من السيارات لعلامات تجارية بديلة للأوروبية منها الصينية والروسية واليابانية والتي يشهدها السوق المصري للسيارات الآن حيث تتراوح اسعار تلك السيارات من الموديلات الحديثة لها من 131 ألف جنيه مصري ولا تتعدي 175 ألف جنيه.

حيث أعلنت مجموعة أوتوموتيف للتجارة وهي تعد الوكيل الحصري لشركة “زورتي” الصينية بالأسواق المصرية عن نسبة التخفيض على سياراتها موديل Z100 الصغيرة رباعية الأبواب والتي تصل إلى 5500 جنيه خلال شهر أغسطس الماضي 2019 ليكون السعر المتداول لها بداخل الأسواق المصرية للسيارات إلى 131500 جنيه، كما تعد السيارة يدوية الحركة ومذودة بخمس سرعات، حيث يبلغ إستهلاك الوقود للسيارة 5.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

130e81817351f14fc431cc6840427259.PNG
أرخص سيارات موديل 2020 الأسواق المصرية

اقتصاد