الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
فن موج

تامر حستي يعلن عن مسابقة بإسمة ”غني لتامر حسني” تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

مسابقة غني لتامر حسني
مسابقة غني لتامر حسني

قامت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية بالإعلان عن التفاصيل الكاملة للاشتراك بمسابقة الغناء بعنوان "غني لتامر حسني"، التي تنظمها إيمانا منها باكتشاف المواهب الشابة في مختلف أنحاء الجمهورية وتشجيعها، ومنح الفرصة لأصحاب الأصوات المميزة للوصول للجمهور ومساعدتهم علي تحقيق أهدافهم .

ووضحت الوزارة التفاصيل الخاصة بالمسابقة عبر الصفحة الخاصة بالإعلان عن مسابقات وزارة الشباب لاكتشاف المواهب عبر الانترنت بشكل احترافي Egy Talents .

ونستعرض شروط الاشتراك في مسابقة غني لتامر حسني
وكان تحديد السن مهما في دخول المسابقه حيث انة يستطيع علي بعض المراحل العمرية حيث يتراوح سن المشترك من 18 لـ 35 عاما.

وعلي المشتركين إختيار أغنية من أعمال النجم تامر حسني.

وكمان من ضمن الشروط ايضا تصوير فيديو للمشترك أثناء الغناء، على ألا تزيد مدة الفيديو عن دقيقة ونصف "90 ثانية".

وكانت من ضمن الشروط أن يكون الصوت والصورة للمشتركين واضحين في الفيديو، وحال وجود آلة موسيقية أو موسيقى مسجلة "تراك" يشترط ألا تؤثر على وضوح الصوت.

وأعلنت المسابقة مسابقة غني لتامر حسني ويبدأ استقبال الأصوات المشاركة بالمسابقة اعتبارا من اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر الساعة الـ 10 مساء، ويستمر التقديم 5 أيام، على أن يتم غلق باب الاشتراك يوم الأحد 10 نوفمبر الحالي في تمام العاشرة مساء.

وسيتم فرز الأعمال واختيار المتأهلين من قبل لجنة التحكيم في المرحلة التالية، بعدها يتم تصويت الجمهور للمتسابقين المتأهلين في المرحلة النهائية.

جوائز مسابقة غني لتامر حسني
تقدم جوائز المسابقة من خلال استلام جوائز مالية، ويحصل الفائز بالمركز الأول على 10000 جنيه، والثاني 5000 جنيه، فيما يحصل صاحب المرتبة الثالثة على 2000 جنيه.

وأعلن الفنان تامر حسني أن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى سيتم تقديم عرض للجمهور والغناء معهم لايف في إحدى حفلاته المقبلة.

وقد كانت مسابقة الغناء "غني لتامر حسني" هي الثانية بعد مسابقة الرسم بعنوان "ارسم يحيي الفخراني"، والتي تم فتح باب التسجيل لها في 17 أكتوبر الماضي وأعلنت النتيجة النهائية يوم 30 أكتوبر.

d5fefae4df3ce66e47d0d572356fe798.jpg
تعرف علي شروط التقديم بمسابقة غني لتامر حسني

فن موج