الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نستعرض أسعار الفاكهة في سوق العبور اليومالعثور على جثة مسن في حالة تحلل بالمنوفيةبيان عاجل من المخابرات السودانية بشأن قوات الدعم السريعمصرع طفلتين خنقا داخل حمام في سوهاجاستقرار أسعار الدواجن في الأسواق اليوم«القاهرة الإخبارية»: قصف جوي إسرائيلي عنيف على مدينة الأسرى وسط...الخشت يصدر قرارا بترقية 75 عضو هيئة تدريس لدرجة أستاذ...أحمد عبدالعزيز لـ«الرأى العام»: طه حسين أتي من أعماق الظلام...حدث في 18 رمضان.. وفاة خالد بن الوليد ونهاية دولة...الشباب والرياضة بأسوان تختتم الدورة الرمضانيةتفاعل كبير مع عروض التنورة وفرقة النيل في ختام ليالي...جامعة قناة السويس تشارك بمسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة
فن موج

تعرف على عروض الحفلات القومية الأسبوعية على مسرح البالون إبتداء من ٧ نوفمبر

الرأي العام

يقدم البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، حفلات للفرقة القومية للفنون الشعبية، اعتبارا من يوم الخميس 7 نوفمبر الحالى على مسرح البالون بالعجوزة.
تحت إشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافى، برئاسة المخرج خالد جلالتقدم الفرقة روائع استعراضاتها التى تميزت بها طوال تاريخها الفنى، فى تمام الساعة التاسعة من مساء أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، لمدة 15 ليلة عرض طوال الشهر، التدريب للفنانين خالد زكى، خميس عباس، مرفت حسن، خالد عزب، مشرف عام العرض الفنان أسامة إمام.

ويتضمن برنامج الحفل باقة من أشهر استعراضات الفرقة منها "الموشح، المجوز، الفتوات، الحجالة، الغوازي، أم الخلول، البمبوطية، التنورة، الحصان، الملايا، العصا".

فن استعراض

فن موج