الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
عالمي

ترامب يتدخل لحل النزاعات علي سد النهضة الأثيوبي

ترامب
ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تصريحات لة، أنه اجتمع مع وزراء خارجية مصر وإثيوبيا والسودان، أمس، للمساعدة في حل نزاعهم الطويل حول سد النهضة الإثيوبي، الذي يتم بناؤه حاليًا.

وقد وصف ترامب، عبر تدوينة لة علي حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر،أن الاجتماع سار بشكل جيد، مضيفًا أن النقاشات ستتواصل على مدار اليوم.

وقام الرئيس الأمريكي ترامب بنشر صورة للقاء ظهر فيه وإلى جانبه وزراء خارجية مصر والسودان وإثيوبيا، بينهم سامح شكري وزير الخارجية المصرية، ووزير الشؤون الخارجية الإثيوبي جيدو أندار جاشيو، ووزيرة خارجية السودان أسماء عبدالله، ووزير الخزانة الأمريكي ستيفن مونشن، وكبير مستشاري الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر.

309fdae6c57f0f9dc5e5c18073365f75.jpg
ترامب يتدخل لحل مشكلة سد النهضة

عالمي