الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
السيدة إنتصار السيسي تقدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق محمد...فوز فريق الزمالك علي الترجي التونسي في دور 8 لدوري...السيسى ينيب كبير الياوران فى عزاء الرئيس الأسبق حسنى مبارك...نائب السكرتير العام للأمم المتحدة تقدم واجب العزاء في وفاة...أحمد فلوكس يتعرض لوعكة صحية و يعلن مرضهالسكة الحديد : خروج عربات قطار الإسكندرية - مطروح...بالفيديو..والصور.. ضبط سيارة محملة دقيق وضبط 300 عبوه عصائر وتحرير...مغادرة علاء وجمال مبارك من مسجد المشير بعد صلاة الجنازة...وصول رئيس الوزراء إلي مسجد المشير طنطاوى للمشاركة فى...فيديو.. المواطنين يتجمعون أمام مسجد المشير لاستقبال جثمان الرئيس...بالفيديو.. خروج جثمان الرئيس الأسبق حسنى مبارك من مسجد...فيديو.. تشيع جثمان الرئيس الأسبق حسنى مبارك من مسجد المشير...
فنون

تعرف علي وصية أحمد زكي لنجله هيثم قبل رحيله

أحمد زكي وهيثم
أحمد زكي وهيثم

تعرض الفنان الراحل هيثم أحمد لازمة حادة تسببت في وفاتة وقد كان هيثم مع والده الفنان أحمد زكي، بعد أن انفصل أحمد زكي عن الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وقد ربت هالة نجلها إلى أن لاقت ربها، فتولت جدة هيثم لوالدته تربيته، إلى أن رحلت عن دنيانا حتى قرر الفنان أحمد زكي تربية نجله والعيش معه في منزله بالمهندسين.

وصرح هيثم في أحد لقائاتة التليفزيونية عن الجلسة الأخيرة التى قضاها مع والده قبل رحيله عام 2005 في مستشفى "دار الفؤاد"، وهي الجلسة التي أخبره خلالها بقرب رحيله، وقال هيثم إن والده كان يبكي ويطلب منه الحفاظ على نفسه من مغريات الدنيا، فاحتبس "هيثم" دموعه ثم خرج من الغرفة وانفجر في البكاء.

وقد غيَّب الموت منذ قليل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

7fc03baa9c095a405cfddbd76d719b24.jpg
وصية أحمد زكي قبل وفاته لإبنه

فنون