الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
محافظات

محافظ المنوفية ورئيس جامعة المنوفية يفتتحان المركز الجامعي للتطوير المهني

محافظ المنوفية ورئيس جامعة المنوفية
محافظ المنوفية ورئيس جامعة المنوفية
كتب- منير والي:
 إفتتح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية المركز الجامعي للتطوير المهني بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والجامعة الأمريكية بجامعة المنوفية بمبني كلية الحاسبات والمعلومات بشبين الكوم رافقهم الدكتور  ويك باورز مدير مكتب التعليم والصحة بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والدكتور إيهاب عبد الرحمن الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة .
حيث قام المحافظ والسادة الحضور بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمركز وإستمع إلي شرح مفصل عن ما يقدمه المركز من خدمات مختلفة تتنوع في تقديم مجموعة متميزة من البرامج التدريبية الدولية والتوجيه المهني لطلاب الجامعة من أجل تأهيلهم وإكسابهم المهارات المناسبة لتهيئتهم لسوق العمل.    
خلال الإفتتاح أكد الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة علي أن مركز التطوير المهني يأتي ضمن مبادرة يتم تطبيقها بالجامعات المصرية بالإشتراك مع  وزارة التعليم العالي  والجامعة الأمريكية بالقاهرة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، مضيفاًبأن المركز يقدم مجموعة من البرامج التدريبية المهنية الدولية من أجل صقل مهارات الطلاب وتهيئتهم لسوق العمل شديد التنافسية بهدف تقليل نسب البطالة لدي حاملي المؤهلات العليا خاصة ان محافظة المنوفية تمتلك زخيرة من أبنائنا خريجي الجامعات نظراً لإرتفاع نسبة المتعلمين بالإقليم .
وأوضح الدكتور ويك باورز مدير مكتب التعليم والصحة بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أن هذا المركز هو المركز الثالث عشر الذي يتم إفتتاحه من بين إحدي وعشرون مركزاً جاري العمل علي إنشائهم في أربعة عشر جامعة حكومية في جميع أنحاء مصر بهدف الارتقاء بالتعليم المهني وسد الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي وإحتياجات سوق العمل .
 من جانبه أعرب اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عن سعادته بإفتتاح هذا المركز  الذي يساعد طلاب جامعة المنوفية علي التواصل وبناء مهارتهم المهنية وكيفية عرض مميزاتهم خلال المقابلات الشخصية للحصول علي فرصة عمل ، كما يمدهم المركز  بخدمات التوجيه المهني ويساهم في رفع كفاءتهم وزيادة قدراتهم علي المنافسة في سوق العمل ، موجهاً الشكر للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية علي هذا الدعم الذي تقدمه للمراكز الجامعية للتطوير المهني في مصر .
جاء ذلك الإفتتاح بحضور الدكتور أشرف حاتم مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  ولفيف من قيادات الجامعة الأمريكية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية.
محافظ المنوفية ورئيس جامعة المنوفية

محافظات