الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الآلاف من الفلسطينيين يواصلون معاناتهم مع استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلىطارق السيد: أخشى من التحكيم على الزمالك في مباراتى نهضة...رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع شوقي غريبأيمن يونس: الزمالك أولا هو شعار هذه المرحلة في نهائي...السفير محمد حجازى: المجتمع الإسرائيلى أصبح مهزوما ومهددا الآنخالد جلال يكشف التشكيل المثالي للزمالك أمام نهضة بركانصعب أتجوز أربعة.. وأتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ إسماعيل ياسين......استدعاء ثلاثي ناشئي المقاولون العرب لمنتخب مصر للشباب ” 2005...التعليم العالي تعلن عن فتح برامج المبادرة المصرية اليابانية للتعليمأحمد عيد: تلقيت عروض من أندية قمة الدوري.. وهذه تفاصيل...بعد إصابة 3 أشخاص.. جهات التحقيق تعاين موقع حريق شقة...طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلًا في شارع القصاصيب بجباليا شمال...
حوادث

ضبط شخصين بالإسكندرية تخصصا فى تزوير المستندات والمحررات الرسمية

الرأي العام
أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا قيام شخصين – "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بمحافظة الإسكندرية بممارسة نشاط إجرامى فى مجال تزوير المحررات الرسمية والعرفية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية ، وترويجها على عملائهما من راغبى الحصول عليها ممن تحول الموانع القانونية حصولهم عليها بالطرق المشروعة وإيهامهم بصحة تلك المحررات وصدورها من الجهات الحكومية "خلافاً للحقيقة" نظير حصولهما على مبالغ مالية.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط المتهمان وعثر بمسكن أحدهما على 4 أختام لشعار الجمهورية "مقلد" منسوب للعديد من الوزارات وآخر مطموس البيانات – 5 أكلاشيهات "مقلدة" منسوب صدورها لفرع أحد البنوك بالإسكندرية - هاتف محمول بفحصه تبين إحتوائه على العديد من صور المستندات والأختام المزورة ، وكذا 2 كارت تخزين بيانات "ميمورى" بفحصهما تبين إحتوائهما على صور للمستندات والأختام المزورة - مجموعة من الشهادات الدراسية خالية البيانات وعقود إيجار أملاك خالية البيانات إخطارات الأجازات المرضية خالية البيانات وممهورة بخاتم شعار الجمهورية "مقلد"
وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى وأضافا بقيام أحدهما بتزوير تلك المحررات الرسمية والعرفية بينما يتولى الآخر عملية ترويجها على العملاء مقابل حصولهما على مبالغ مالية تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث