الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مساجد صلاة التهجد في العشر الأواخر بالمنياالمجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوريضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوكأسعار طن الحديد والأسمنت في السعودية اليومطالب يدهس حارس عقار على طريق المقطمبركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر...موسكو: أنشطة الناتو في شرق أوروبا تهدف للاستعداد...المشدد 15 عاما لمتهم قتل شابا في المرجبعد مغادرة معسكر المنتخب ..موقف حجازي من مباراة الاتحاد المقبلة...نشرة توصيات فنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفيةنفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقني
حوادث

ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالإستيلاء على قرابة 3 ملايين جنيه

الرأي العام
تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من 5 مواطنين – مقيمين بمحافظة سوهاج بقيام موظف بإحدى شركات الإتصالات - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقارى بلغت إجماليها 2,650,000 – إثنان مليون وستمائة وخمسون ألف جنيه مقابل حصولهم على أرباح ربع سنوية ، إلا أنه توقف عن السداد وإمتنع عن رد المبالغ المالية.
أكدت التحريات صحة البلاغ كما أضافت التحريات حصول المتهم على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم ، ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث