الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
حوادث

كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالإسماعيلية

الرأي العام

 تبلغ لمركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية من (سائق- مقيم بدائرة المركز) بوجود خلافات مالية بين (شقيقه) و (أحد الأشخاص- مقيم بالقليوبية) وآخر، وحضورهم لمقابلته لحل تلك الخلافات، إلا أنه لم يكن متواجداً بمسكنه، فطلب منهم إنتظاره لحين عودته، ولدى رفضهم طلب من إبنه (طالب، سن 17) إصطحابهم لإحدى المقاهى لحين عودته، فتوجه الأخير صحبتهم بالسيارة خاصتهم، وعدم عودته للمنزل وإتهمهم بخطف إبنه.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديريتى أمن "الإسماعيلية والقليوبية" أسفرت جهوده عن قيام مجموعة من الأشخاص بإصطحاب شخص "معصوب العينين" لداخل إحدى العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم، وأمكن ضبط مالك العقار، وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع (5 أشخاص) حيث قاموا بإختطاف المجنى عليه لوجود خلافات مالية بين (أحد الأشخاص – هارب) ووالد المجنى عليه على إثر ذلك قام بالإتفاق مع باقى المتهمين على خطف المجنى عليه وإصطحابه عنوة وإخفائه بداخل العقار سكنه، وأمكن تحرير المختطف بمكان إخفائه بإحدى الشقق بذات العقار.

كما أمكن ضبط باقى المتهمين والأسلحة المستخدمة فى الواقعة (بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار- مسدس صوت - 3 أقنعة - كمية من الأفيزات البلاستيكية) وكذا السيارتان المستخدمتان فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء بأقوال مالك العقار أقروا بها وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من (المتهم الهارب) نظير حصول كل منهم على مبلغ (5 آلاف جنيه) عقب مساومة أهلية المجنى عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث