الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اعتراض ثلاثي على تأجيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعوديالرد على الهجوم الإيراني.. نتنياهو يتجاهل النصائح الغرب ويصر على...طريقة عمل عيش الكفتة| بأسهل المكوناتمجلس الأمن يصوت الجمعة على طلب فلسطين الحصول على ...عمر كمال يرد علي منتقدي شراءه سيارة حديثة تجاوزت قيمتها...استقرار سعر العملات العربية أمام الجنيه اليوموفاة وأضرار مادية إثر منخفض المطير فى اليمنالخطيب يتجاهل محاسبة كولر وهذا اللاعب يقترب من الرحيلحسام عاشور: أقنعت مروان عطية بالتعاقد مع الأهليالقدسي: أمريكا تحاول إغراء إسرائيل بالمساعدات العسكرية مقابل التمهل في...عاجل.. القاهرة الإخبارية: اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال وفلسطينيين فى...خريطة فصل التيار الكهربائي عن مناطق وقرى بكفر الشيخ للصيانة...
سياسة

أول تحرك برلمانى بعد وفاة طفلة أثناء عملية الختان

الرأي العام

تقدمت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بشأن حادث وفاة طفلة تبلغ من العمر 12 عاما، أثناء إجراء طبيب بعيادته الخاصة عملية ختان لها، بقرية الحواتكة مركز منفلوط، محافظة أسيوط.

وأفادت النائبة، فى بيان لها، إن استمرار عمليات ختان الإناث مؤشر على عدم فاعلية المبادرات الحكومية، وحملات التوعية وخصوصا فى المناطق الريفية والصعيد، مؤكدة أن الطب والدين ضد هذه العملية ومع ذلك لا تزال منتشرة.

 

وطالبت النائبة منى منير بالتعامل بحسم مع أى طبيب يثبت إجرائه مثل هذه العمليات، وأيضا توقيع عقوبات على ولى أمر أى طفلة يثبت خضوعها لهذه العملية.

النائبة مني منير الرأي العام

سياسة