الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
حوادث

القبض علي عاطلين هاربين من 34 حكما

الرأي العام

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، القبض على عاطلين هاربين من 34 حكم بقضايا تبديد، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم ، تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية ، إخطاراً من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، بقيام ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية ، بشن حملة مكبرة على الهاربين من الأحكام القضائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من "س . ا " 37 سنه ، سائق ومقيم دائرة مركز طوخ ، محكوم عليه هارب من 16 حكم حبس تبديد ، و "م ا . م" 48 سنة، مقاول ومقيم دائرة قسم ثان بنها ، محكوم عليه هارب فى عدد 18 حكم حبس "مبانى ،تبديد".

تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عدد من العناصر الإجرامية، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق، وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، بقيام ضباط مباحث القليوبية، بشن حملة أمنية مكبرة لضبط مروجى الأسلحة النارية بالبؤر الإجرامية بنطاق المديرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من "شعبان ع ع "وشهرته " شعبان الهواري" 30 سنه عاطل، و"على ع ع" 26 سنه، عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 300 جرام ومبلغ مالى 850 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1200 لسنة 2020م جنح مركز الخانكة.

كما تم القبض على "عماد ح خ"41 سنه، عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش، وعدد 3 طلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 50 جرام ومبلغ مالى 30 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 54 لسنة 2020م جنايات قسم أول شبرا الخيمة.

 

احكام هاربين من احكام اخبارمصر

حوادث