الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط...الأهلي يحسم مصير محمود الزنفليأقصاها 90 دقيقة .. التأخيرات المتوقعة لقطارات السكة الحديدوزير الاتصالات يبحث مع نظيره الليتواني تعزيز التعاون بين البلدينوزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون...«زيارة صديق أو قريب».. الإمارات تحدد شروط استقدام الأقارب بالدولةاليوم الـ200 للعدوان.. شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة...سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب...نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور اليومفي عيد الفصح.. عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصىأسماء جلال تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاأمير الكويت يبدأ زيارته للأردن.. اليوم
أخبار مصر

وزير السياحة بعد تعيين مسئولين بالـ«CV»: الكفاءة المعيار الوحيد

الرأي العام

بعد نحو أكثر من شهر من توليه ملف وزارة السياحة، أصدر الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عددًا من التكليفات لتنظيم دولاب العمل داخل هيئة تنشيط السياحة، بعد الاجتماع مع ما يقرب من 16 موظفا من أبناء الهيئة.

وأوضح العناني، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنه من خلال المقابلات التي أجراها معهم والاطلاع على السير الذاتية الخاصة بهم، فقد كلف البعض منهم لشغل مناصب قيادية داخل الهيئة، موضحا أن استمرار التكليف سيكون من نصيب الأكفأ، المعيار الأساسي بالنسبة له.

وعيّن وزير الساحة، أيتن فؤاد كنائب رئيس لهيئة تنشيط السياحة، موضحا أنه عند تولية وزارة السياحة والآثار، لاحظ شغور ذلك المنصب، رغم وجود مكتب مخصص له بالهيئة، مؤكدا أنه لن يقبل بوجود وظيفة شاغرة.

كما أصدر قرارا بتكليف ماجد أبوسديرة، رئيسا لقطاع السياحة الدولية، وإيمان محمود للإدارة المركزية للسياحة الداخلية، وكانت تشغل مدير مكتب باريس، وريهام وحيد، مستشار الترويج، وكانت تعمل في مكاتب الهيئة ببلجيكا وفرنسا، كما سيتم توزيع الـ8 مرشحين إلى مكاتب الهيئة بالخارج.

وكان أبوسديرة رئيس قطاع السياحة الدولية، عضو وحدة الإعلام السياحي الدولي من فبراير وحتى نهاية عام 1996، وعضو المكتب الفني لوزير السياحة عام 1997 حتى عام 2003، وشغل منصب مستشار مصر السياحي في إسبانيا، ومدير للمكتب السياحي المصري بمدريد من نوفمبر 2003 حتى أكتوبر 2007.

وزير السياحه الرأي العام

أخبار مصر