الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة...5 قرارات جمهورية هامة وتحذيرات رئاسية قوية للعالم من اتساع...ضبط عاطل لقيامه بسرقة صيدلية في القليوبيةشعبة الطاقة: مصر تنتهي من تنفيذ 80 % من محطة...الأهلي يستهل مشواره في بطولة أفريقيا للسلة BAL أمام أويلرز...هيونداي توسان تعود للسوق المصري وهذه أسعارها الجديدة.. وصلت كامقطع وإعادة ضخ المياه في محافظتي الجيزة ومطروح لأعمال الصيانةروشتة اقتصادية لنمو الاقتصاد المصري والاستفادة من مشاريع واستثمارات الدولة.....إيرادات السينما أمس.. شقو في المقدمة وأسود ملون يتذيل القائمةأسعار الأسماك اليوم الجمعة 19 أبريل 2024شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...
حوادث

جزار بدرجة "مستريح" يستولي على 4 مليون جنيه من أهالي بسيون بالغربية

الرأي العام

أفاد  اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بحضور ورشة عمل مهارات التيسير والتدريب، لتقديم جلسات التوعية بمكاتب التوظيف بمحافظتي الغربية والقليوبية، ضمن فعاليات اليوم التنشيطى لمكتب خدمات التوظيف بالتعليم الفني المقام بقاعة جراند بابليون، في الفترة من 5 – 7 فبراير الحالي، بتنظيم مديرية التربية والتعليم بالغربية وبالتعاون مع مشروع دعم التشغيل GIZ ، لعرض انجازات مكتب خدمات التوظيف بوحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بالمحافظتين.

وفي كلمته، رحب وكيل الوزارة بالسادة الحضور ، وأكد على أهمية التعليم الفني في مصر، كما أكد على دور مكتب خدمات التوظيف، لما له من اهتمام بخريجي التعليم الفني، والذين تلقوا العلم والتدريب على أيدي خبراء في التعليم والصناعة، لخدمة سوق العمل في مصر.

وخلال ورشة العمل، تم عرض النتائج وأهم الانجازات والتحديات في الفترة السابقة من يناير ٢٠١٩ وحتى ديسمبر ٢٠١٩..

حضر فعاليات ورشة العمل ، مديرا التعليم الفني بالغربية والقليوبية، ومدير أمن المديرية، ومنسق مشروع GIZ، وعدداً من العاملين بالتعليم الفني بالمحافظتين، والسادة الحضور المستهدفين من اليوم التنشيطي.تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا فى طنطا، اليوم الأربعاء، من ضبط جزار بمركز بسيون بمحافظة الغربية، لقيامه بالنصب والاحتيال على 8 مواطنين والإستيلاء على أموالهم بقيمة 4 ملايين جنيه، بزعم توظيفها مقابل أرباح.

كان قد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من 8 مواطنين مقيمين بدائر مركز شرطة بسيون ، بقيام أحد الأشخاص (جزار) مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال الإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة المواشى، والحصول من الشاكيين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها (أربعة ملايين ومائة وسبعة وخمسون ألف جنيه)، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية بالمخالفة للقـانون.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها.

وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث