الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
حوادث

«النيابة الإدارية» تفتتح دورة تدريبية في «قانون تنظيم تعاقدات الجهات العامة»

الرأي العام

 

افتتح المستشار عصام المنشاوي- رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح الأحد، الدورة التدريبية والخاص بـ(قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة) والتي عقدها مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية.

 

 

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية والتي من المقرر أن تستمر فعالياتها لمدة ثلاثة أيام، يشارك فيها عدد ٨٥ عضواً من السيدات والسادة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية من الدرجات المختلفة والذين سيحضرون سلسلة من المحاضرات التي يلقيها نخبة من المتخصصين من السادة المستشارين بالنيابة الإدارية ومجلس الدولة ووزارة المالية.

 

 

تأتي تلك الدورة ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي يعقدها مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية لتغطي مجالات مختلفة من خبرات العمل القضائي في ضوء التوجيهات المستمرة للمستشار عصام المنشاوي- رئيس الهيئة بأهمية تواصل التدريب المستمر لكافة السيدات والسادة الأعضاء وبما ينعكس على حسن أدائهم لرسالتهم السامية في تحقيق العدالة.

 

وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث