الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
حوادث

مصرع شخص وإصابة 2 فى سقوط سيارة بترعة المريوطية بالجيزة

الرأي العام

لقى شخص مصرعه، وأصيب 2 آخران بعد سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، السبت، وكشفت المعاينة الأولية أن سوء الأحوال الجوية وانخفاض معدل الرؤية وزيادة «الشبورة» السبب وراء اختلال عجلة القيادة من قائد المركبة.

 

 

تلقى اللواء محمود عبد الرازق، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث طريق وسقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية.

 

 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وونش لرفع السيارة التى سقطت فى المياه، وكشفت المعاينة الأولية أنه أثناء سير السيارة بالطريق، اختلت عجلت القيادة من يد قائدها، ما أدى لانقلابها وسقوطها فى ترعة المريوطية بالقرب من كوبرى المنوات. وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين، نقلا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

سقوط سيارة ميكروباص ترعة المريوطية الجيزة اللواء محمود عبد الرازق الإدارة العامة لمرور الجيزة حادث طريق حوادث

حوادث