الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
طلب إحاطة بشأن إمكانية إتاحة العلاج المساعد في مكافحة كورونا...تفاصيل بروتوكول العزل المنزلي للمصابين بفيروس كورونا وأهم الأدويةبدء استقبال المصابين بفيروس كورونا من المرضى النفسيين بالقاهرة الفاطمية...تفاصيل إعلان أول دولة عربية سيطرتها على فيروس كورونامدير مستشفى المنيرة عن الاستقالة الجماعية للأطباء: لم يتقدم أحد...قائمة بـ ٣٢٠ مستشفى تستقبل المصابين بفيروس كورناالأزهر يحيل طالب نبروه بطل فيديو "اجري يا شيخ" إلى...الأمن يتوصل إلى مكان إقامة منة عبد العزيز بعد ضبط...تحديد هوية الشخص الذي جمع المواطنين لصلاة العيد في نبروهبسبب طيارته الورق.. مصرع طفل سقط بمنور منزله في أسيوطضبط صاحب فراشة وآخر بتهمة تجميع المواطنين لأداء صلاة العيد...القبض على بطل فيديو " اجرى ياشيخ" بالدقهلية
حوادث

ضبط مسن لسرقته 660 ألف جنية من شركة صرافة بمصر الجديدة

الرأي العام

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن من القبض على مسن لسرقتة 660 الف جنية من شركة صرافة بمصر الجديدة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة مصر الجدیدة مفادة تلقى بلاغا من كـــلاً مــن كارول ع خ سن 33 موظفة بشركة للصرافة ، وائل ن ف سن 45 المدیر التنفیذي لذات الشركة ومقیم دائرة قسم شرطة حدائق القبة، بتضررھما من محمود ، 61 سنة، بالمعاش ومقیم دائرة قسم شرطة الزیتون لقیامه بالحضور لمقر الشركة عملھما، وطلبھ من الأولى استبدال مبلغ مالي 17 ألف ریال سعودي للعملة المصریة إلا أنھ تمكن من مغافلتھا والإستیلاء على مبلغ مالي 660,70 ألف جنيه مصري ( قیمة تغییر العملة ) دون تسلیمھا المبلغ المالي حوزتھ ولاذ بالفرار .

وبإجراء التحریات وجمع المعلومات تبین صحة الواقعة، وأن المشكو في حقھ وراء ارتكابھا وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطھ وبمواجھتھ بالتحریات والمعلومات أیدھا واعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالي 17 ألف ریال سعودي وأقر بإنفاقھ المبلغ المُستولى علیھ ودفعھ كمقدم باستدعاء المجني علیھما تعرفت الأولى على المتھم ، واتھماه بالسرقة لشراء سیارة ماركة فیات تیبو ( تم التحفظ علیھا ) تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النیابةالعامة التحقیق.

وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث